الأربعاء، 17 فبراير 2010

حياتي وأنا


حسبتها لا تملك غير وجها واحدا
.
وهو الوجه المظلم
.
ولكن رأيتها بوجهها الاخر احيانا
.
فودتت لو انها دائما تريني هذا الوجه
.
ولكن تأتي الرياح بما لاتشتهي السفن
.
جاءت هذه المره وأرتني وجها ثالثا لم اره من قبل
.
وجهاً لا اتمناه لي ولا لأحد غيري
.
حتي عندما اردت وجئت لاكتب ما احس
.
ابت ان تريكم الامي وعاندتني
.
ولكن مع اصراري
.
جئت اليكم بخاطرتي هذه
.
لم أر قسوتها علي اكثر من هذه المره
فهذه المره
.
تجاهلت كل قوانين الحياه
.
وقررت ان تصنع لي قوانيناً لي وحدي
.
قوانين تهدم ما بنيته من قبل
.
ولكن املي في الله كبير
.
واطلب منه ان يعوضني خيرا عما اصابني
.
ان اثبت لها انني جديره بهذا الاختبار
.
ولكن وجدت نفسي اسفةً ضعيفه
.
وما اصعبه ضعف!!
.
ضعف لم احسه من قبل
.
ولكن شاء لي القدر احساسه
.
يارب لا تتركني وحدي
.
ولا تجعلني استسلم لها ولقسوتها علي
.
لا تسلبني املي الذي اعيش به
.
لانني بدونه لا شيء
.
ما اصعبها لحظه !
.
وما اقساه اختبار !

هناك تعليق واحد:

  1. Really i liked all wat u have written ,anyway droppin 2 say dat

    one of the best things about life --->it always surprise us
    and in shaa allah everything will be ok w rabena m3aky w ywafa2ek nd in shaa allah u will have wat u want :):)

    ردحذف