السبت، 28 أغسطس 2010

أي كلام فاضي ........ معقول !!!



استيقظت من نومي وجدت نفسي اود عمل شيئاً جديداً
فكرت كثيراً وبعد متسع من الوقت
قفزت من مكاني اصرخ وجدتها !
نعم
سأكتب مذكراتي !
قد كان لي تجارب سابقه في كتابة مذكراتي ولكن سرعان ما مللت لأنني اعيد احداثاً اخترقت يومي مره ثانيه
ولكن هذه المره اقبل علي كتابة مذكراتي بلهفه لم أحسها من قبل
تناولت بسرعه قلمي وبضعة اوراق وجلست
فوجدتني اخط بقلمي بعض الكلمات
"استيقظت من نومي وجدت نفسي اود عمل شيئاً جديداً
فكرت كثيراً وبعد متسع من الوقت
قفزت من مكاني اصرخ وجدتها !
نعم سأكتب مذكراتي
قد كان لي تجارب سابقه في كتابة مذكراتي ولكن سرعان ما مللت لأنني اعيد احداثاً اخترقت يومي مره ثانيه
ولكن هذه المره اقبل علي كتابة مذكراتي بلهفه لم أحسها من قبل
تناولت بسرعه قلمي وبضعة اوراق وجلست
فوجدتني اخط بقلمي بعد الكلمات ....



" استيقظت من نومي وجدت نفسي اود عمل شيئاً جديداً
فكرت كثيراً وبعد متسع من الوقت
قفزت من مكاني اصرخ وجدتها !
نعم سأكتب مذكراتي
قد كان لي تجارب سابقه في ....
!!!!!!!
ماهذا !
وجدتني اعيد نفس الكلمات ولو اكملت الكتابه سأعيدها مرات عديده
تصاعدت بداخلي ضحكه ساخره
ضحكه من نفسي علي نفسي !
ماذا افعل
فكرت قليلا فوجدت انه لا بد من وجود احداث لأنثرها علي هذه الوريقات واكتب عنوانها "مذكراتي "
فقلت لنفسي مهلاً انتظري بعض الوقت حتي تجدي ماتكتبينه في ماتسمينه مذكراتك !
انتظرت يوماً والاخر وكلي شوق ولهفه لأن امسك قلمي واخط اول صفحه من صفحات مذكراتي
بعدها بدأت فعلا في كتابتها وكان أول حدث ......
" استيقظت من نومي كعادتي
ولم يكن اليوم عادياً
فقد قررت ان ابدأ جدياً في كتابة مذكراتي
بدأت اترقب حدثاً ستستدعيه ذاكرتي بعد مرور اعوام من كتابته
وقبل ان يحدث هذا
ذهبت الي عالم اخر اجد نفسي فيه
عالم احس وانا لداخله انها اللحظه الاولي في حياتي
اتدروت الي اين ذهبت ؟!
جئت الي مدونتي ....
وبدأت في كتابة كلمات خرجت من قلبي ليدي وجائت اليكم
وفي هذه اللحظه
قطع حبل افكاري لسبب احتفظ به لنفسي
وقلت في نفسي
" حينما وددت كتابة مذكراتي لم اجد ما اكتبه
وحينما وجدت ما اكتبه
لم تواتيني الظروف لاخراجه
ويبدو ان قدري ان تظل كلماتي حبيسة ضلوع صدري
ولن يكتب لها الخروج ابداً
وحتي ان كتب لها الخروج فسوف اخرجها لنفسي !
لان احداث حياتي لا تستحق ان اشغل بال غيري بها الناس الي
وحينما ودت ان اختار عنواناً لخاطرتي هذه علي غير عادتي فقد كنت اختار عنوانا وبعدها اسرد سطورا تحته
لم اجد غير


" أي كلام فاضي .... معقول !!! "


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق