السبت، 28 أغسطس 2010

لحظات مؤثره في حياة كل منا . . . .

لحظات مؤثره في حياة كل منا

لابد من وجود لحظات مؤثره في حياة كل منا
نتذكرها في وقت قد نكون في حاجه اليها
سواء كانت لحظه سعيده نتذكرها وقت حزن
او لحظة فشل نتذكرها وقت نجاح
او لحظة عتاب نتذكرها وقت ارتياح
ولحظات اخري كثيره
سأتحدث انا عن لحظاتي وادع لكم القلم تسردون لي لحظات مؤثره في حياتكم

**لحظة فرحه عارمه في يوم ميلادي السادس .. وقد علقت الزينه واطفئت الشموع والانوار احتفالا بمرور ستة سنوات علي ولادتي ..وسبب تذكري له انها لم تكن حفله عاديه ابداً وحدث فيها اشياء اتذكرها حتي الاّن :)


**لحظة حزن حينما فارقت اصدقائي يوم دخولي المدرسه والتحاقي بالمرحله الابتدائيه وفراقي لمعلمتي التي كنت اظن اني لا افارقها في يوم من الايام .


**لحظه فرح اخري في كل سنه من سنوات المدرسه يوم نتيجتي وانا اسمع كلمات - عم زكريا - حارس المدرسة وهو يقول لوالدتي " انا عايز الحلاوه بنتك طلعت الأولي " والفرحه التي اراها في عين اعز انسانه لدي وفي عين كل اسرتي .


**لحظة فرح حينما انتقلت من المرحله الابتدائية الي المرحله الاعدادية وقد تغير الزي المدرسي من البني الي الرمادي وفي هذه المرحله كنت قد ارتديت الحجاب وكنت سعيده بهذه التجربه دخولي المرحله الاعداديه وحجابي معاً رغم انني كنت ارتدي الحجاب من قبلها ولكنه كان " حجاب أي كلام " كما يقولون.


** لحظة حزن مررت بها في كل مره اتسلم نتيجتي الشهريه وأجد نفسي قد تأخرت عن المركز الأول بدرجه او اكثر واتخيل لو انني حصلت علي المركز الأول وهدية والدي حينما يسمع هذا الخبر.

** لحظة فرح حينما حضلت علي المركز الأول علي مدرستي والمركز السادس علي اداراتي التعليميه والمركز الأول في مسابقة الطالبه المثاليه وقد كانت من اعظم لحظات الفرح التي مرت بي في حياتي.


**لحظة ترقب عند انتقالي للمرحله الثانويه وهل سأظل علي تفوقي ام ماذا ؟!.


** لحظات سعاده مع كل صفحة اطويها وقد استذكرتها بجد وحماس واختبرت نفسي فيها واجتزت الاختبار.


** لحظات حزن عارمه لحظة ظهور نتيجة المرحله الاولي من الثانويه العامه واحساس بالظلم والقهر لم احسه من قبل.


** لحظة حماس قررت بعدها اني سأجتاز محنتي واعوض خسارتي واحقق طموحاتي والتحق بالكليه التي احلم بها كلية الصيدله.


** لحظة حزن اخري مع ظهور نتيجة المرحله التانيه واحساس اخر بالحسره فقد احسست ان حلمي قد ضاع ولن يتحقق بعد.


** حزنت حين التحقت بكلية الطب البيطري " ولكن تغير هذا الشعور تماماً بعد مرور بعض الوقت وتغير للنقيض :)


** بعدها توالت لحظات سعاده وفرح لم تمر علي من قبل
فكليتي التي دخلتها وانا ساخطة عليها بدأت احبها واتفوق بها وحصلت علي المركز الثاني في اول عام لي بهذه الكليه مما زاد من حبي لها
وكان هذا العام بمثابة خروجي الي عالم اخر لم اتعود عليه
اصدقاء جديده وحياه مليئة بالتفاؤل والاشراق وتحمل المسؤليه ايضا.


** بعدها أرتني الدنيا وجهها الاّخر تزحزحت قدمي عن التفوق بضعة خطوات
تركت مركزي لاخرون قد يكونو يستحقونه.


** لحظات امل اتمني فيها ان اعود لمستواي وامسك بيدي خيطا قد يوصلني لأسباب هذا الخفوق.


** لحظات سعاده وانا اعود لمدونتي واكتب بها ما استطيع البوح به.


** لحظات امل ان تنول مدونتي اعجابكم ويصلكم احساسي من خلالها.


** ولحظات دعاء اتمني فيها من الله ان يوفقني لما فيه الخير لي ويقودني اليه.



الاّن حان وقتك
لتخبرني باللحظات المؤثره في حياتك :)

هناك تعليقان (2):

  1. ياااا فكرتينى بذكريات كتييييييير
    بوست جميل
    دمتى بخير

    ردحذف
  2. يا اكيد في كتير لحظات مؤثره في حياتنا كتير المهم ان نتعلم من كل لحظه مؤثرة في حياتنا

    ردحذف